اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

معتمر نمساوي يصف شعوره مع الكعبة .. لا أُصدق.. بالأمس أشاهدها من شاشة التلفاز واليوم أمامها

المعتمر
المعتمر


وصف المعتمر النمساوي "نجاتي بيرامي" شعوره وهو يطوف حول الكعبة قائلاً: "انتابني شعور رهيب عندما دخلت لصحن الطواف لأول مرة في حياتي .. كنت مشتاقاً لرؤيتها على الحقيقة بعد أن كنت أشاهدها من شاشات التلفاز والهواتف الذكية، وعندما شاهدت الكعبة المشرفة لأول مرة بكيت .. حتى الآن لا أكاد أُصدق".

وأضاف "بيرامي" المشمول بالاستضافة في برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للعمرة والزيارة الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، إن "الحرم المكي ومدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم في قلبي منذ أن ولدت، واليوم عمري جاوز 75 عاماً، وأشعر أنني ولدت من جديد عندما حقق لي البرنامج أمنية العمرة، والوقوف على المواقع التاريخية لزمن النبي وصحابته".

وقال : كل أفراد عائلتي كان لهم شرف زيارة المدينة المنورة ومكة المكرمة، إلا أنا، لكن بفضل الله ثم بفضل خادم الحرمين الشريفين تمكنت من أداء العمرة، وبإذن الله سأسعى لأؤدٍ فريضة الحج، مقدماً شكره للقيادة السعودية ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والشعب السعودي على كل ما قدموه في هذا البرنامج.

موضوعات متعلقة