اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

”الطيران الإماراتي ” و”باتيك إير” الماليزية يطلقان شراكة بالرمز لدعم خدمات ربط المسافرين

عززت الاتحاد للطيران الإماراتى، وشركة باتيك إير الماليزية تعاونهما من خلال إطلاق شراكة بالرمز لدعم خدمات الربط للمسافرين على متن رحلاتهما.

بموجب الاتفاقية، أصبح بإمكان ضيوف الاتحاد للطيران السفر إلى ثمانية مواقع محلية ودولية عبر مطار كوالالمبور الدولي، مقر باتيك إير، والاستمتاع بالخدمات والشبكات المشتركة للشركتين من خلال حجز تذكرة واحدة، إضافة إلى خدمة نقل أمتعتهم بسلاسة إلى وجهتهم النهائية.

وتتيح اتفاقية المشاركة بالرمز لضيوف الاتحاد السفر إلى خمس وجهات محلية جديدة في ماليزيا، وهي: جوهور باهرو، ولانكاوي، وبينانغ، وكوتا كينابالو، وتاواو إلى جانب ثلاث نقاط دولية وهي دا نانغ وهانوي في فيتنام، وبيرث في أستراليا.

كما سيتمتع المسافرون الماليزيون القادمون والمغادرون بخيارات أوسع من الرحلات الجوية على شبكتي الشركتين، حيث سيكون من السهل السفر إلى الوجهات التي تشغّل إليها باتيك إير عبر مقرها في كوالالمبور مع رحلتين يوميتين للاتحاد من أبوظبي.

وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران: “يعزز هذا التعاون بشكل كبير شبكة رحلاتنا للمشاركة بالرمز، مما يوفر للمسافرين سفراً سلساً إلى خمس وجهات رئيسية في ماليزيا، بما في ذلك جزيرة لانكاوي الخلابة، ومدينة بينانج الغنية بالثقافة والأطباق الشهية، وكوتا كينابالو، بوابة جبل كينابالو، وهو أعلى قمة في جزيرة بورنيو”.

من جهته، قال داتوك تشاندران راما موثي، الرئيس التنفيذي لشركة باتيك إير الماليزية:" من خلال هذه الشراكة، نهدف إلى الترحيب بالزوار على مستوى العالم لاستكشاف المعالم السياحية المتنوعة في ماليزيا، إلى جانب الوجهات في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا وغيرها."

دخلت اتفاقية المشاركة بالرمز الجديدة حيز التنفيذ للرحلات الجوية االمنطلقة اليوم، لتكون الاتفاقية رقم 38 لرحلات المشاركة بالرمز للاتحاد للطيران.

موضوعات متعلقة