اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
جنوب السودان يقترب من استئناف تصدير النفط.. جهود مشتركة لإعادة الانتعاش الاقتصادي عبر خط الأنابيب حماس والحوثيون.. غزل وتحالفات جديدة وسط حرب متصاعدة في المنطقة خسوف جزئي للقمر.. هذه المناطق بالعالم تراه ٤ ساعات غدًا اقتراح منقح.. جهود أمريكية مكثفة لتأمين هدنة في غزة وإطلاق سراح الرهائن مسؤولة أممية تشيد أمام مجلس الأمن بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة قطر تؤكد أن الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني مثال صارخ لتردي وغياب سيادة القانون مقررة أممية: شاهدنا رعب الإبادة الجماعية في غزة منذ اكتوبر الماضي إدانة لمحاولة اغتيال رئيس جزر القمر.. منظمة التعاون الإسلامي تتضامن مع استقرار الدولة أمريكا: التحقيق الأولي في مقتل أمريكية بالضفة الغربية لا يبرئ إسرائيل أكسيوس: من الجنون أن يُقدم ”نتنياهو” على إقالة ”جالانت” وسط الحرب محافظ جاوا الإندونيسية: نقدر عناية الإمام الأكبر بطلابنا الدارسين في قلعة الوسطية والاعتدال المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف مخبز في خان يونس

شراكة بين ”مؤسسة الإمارات” و”جنرال موتورز” لدعم البرامج التنموية المجتمعية

أعلنت "جنرال موتورز الشرق الأوسط" اليوم إبرام شراكة مدتها عام مع "مؤسسة الإمارات" تتضمن منحة بقيمة 200 ألف دولار أمريكي لدعم برامج ومبادرات "مؤسسة الإمارات" المؤثرة على المستوى الوطني.

وبموجب هذه الشراكة تقدم "جنرال موتورز الشرق الأوسط" الدعم الفعال لبرامج "مؤسسة الإمارات" الحالية، مثل برنامج "مدارس الأبطال الموحدة" التابع للأولمبياد الخاص الإماراتي و"برنامج دوامي" إضافة إلى مبادرات جديدة مثل ماراثون الأفكار الافتراضي الذي تم الإعلان عنه خلال مؤتمر الأطراف "COP28".

وقال مهنا المهيري، نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات: "إن هذه الشراكة البارزة مع "جنرال موتورز" تسلط الضوء على رؤيتنا المشتركة والرامية إلى إحداث أثر إيجابي من خلال التعامل مع التحديات الملحة، وتعزيز جودة الحياة، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية للدولة ونتطلع للنتائج الإيجابية لهذه الشراكة المميزة التي تعكس أهدافنا المشتركة في إحداث فرق واضح في حياة أفراد المجتمع".

من جهته، قال جاك أوبال، الرئيس المدير التنفيذي لعمليات "جنرال موتورز" في أفريقيا والشرق الأوسط: "يسرّنا أن نعمل مع "مؤسسة الإمارات" ضمن جهودها واسعة التأثير للارتقاء بالمجتمع المحلي والتركيز على الشمولية على الصعيد الوطني ونتطلّع معاً للمضي قُدماً في تطوير مورد شمولي من المهارات من مختلف الجنسيات والقدرات والفئات العمرية.

ويشارك موظفو "جنرال موتورز" خلال الفترة المقبلة في مبادرة تطوّعية تنظمها "مؤسسة الإمارات" وتشمل عددا من الأنشطة المتنوعة.

موضوعات متعلقة