اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

قدور فارس: نخطط لعمليه إفراغ كبرى للأسرى الفلسطينيين لدى الاحتلال بين حماس واسرائيل

أكد قدور فارس، رئيس لجنة شئون الأسرى الفلسطينيين لدى الاحتلال، أنه يتابع عمليات الافراج طبقا للقوائم المسلمة حتى لا تتلاعب اسرائيل في هذه القوائم وتعديلها او تبديلها.

وأشار إلى أن اللجنة تتأكد من السلامة الصحية لكل الاسرى المفرج عنهم وتشارك معهم في الاحتفالات بفرحه الخروج من السجون الاسرائيليه.

ونخطط للاستعداد لعمليه افراغ كبرى سوف تتم قريبا بين حماس واسرائيل لتحقيق رغبه الشعب الفلسطيني في الافراج عن كل الاسرى داخل السجون الاسرائيليه.

وقال فارس إن اللجنة تقدم كل البيانات المطلوبه الى المفاوض الفلسطيني وهو يتفاوض مع اسرائيل بشان قوائم الافراج عن الأسرى، مشيرًا إلى أنه يكفي ان ستة سجناء فلسطينيين ماتوا شهداء داخل السجون الاسرائيليه منذ 7 أكتوبر حتى الآن، بخلاف آلاف المصابين جراء التعذيب الذي تعرضوا له.

واكد ان الفلسطينيين سوف ينتصرون ما دامت العقليه الاسرائيلية لا تزال جامدة لا تتغير في التعامل مع الشعب الفلسطيني وخاصه في ظل الحكومة اليمنية المتطرفة برئاسه نتنياهو والتي تضم وزراء متطرفين الى اقصى درجات التطرف مثل الوزير بن جفير وزير الأمن القومي.

وقال فارس إن المفاوض الفلسطيني ألقى بالكرة في ملعب الحكومة الاسرائيلية، "اذا شئتم صفقه كبرى الجميع مقابل الجميع فنحن جاهزون، أما اذا شئتم صفقات تبادل متتالي’ فنحن أيضا جاهزون"، وهو ما يتم الان ولكن الصفقه الكبرى "الجميع مقابل الجميع" قادمة لا محال.