اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
مرصد الأزهر: حركة الشباب الإر.ها.بية تحاول إثبات وجودها في ظل تحركات الحكومة الصومالية ضدها نتنياهو وساعر.. صفقة لتغيير موازين القوة في الجيش والحكومة الإسرائيلية مباحثات مصرية أمريكية بالقاهرة لوقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الأسرى جنوب السودان يقترب من استئناف تصدير النفط.. جهود مشتركة لإعادة الانتعاش الاقتصادي عبر خط الأنابيب حماس والحوثيون.. غزل وتحالفات جديدة وسط حرب متصاعدة في المنطقة خسوف جزئي للقمر.. هذه المناطق بالعالم تراه ٤ ساعات غدًا اقتراح منقح.. جهود أمريكية مكثفة لتأمين هدنة في غزة وإطلاق سراح الرهائن مسؤولة أممية تشيد أمام مجلس الأمن بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة قطر تؤكد أن الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني مثال صارخ لتردي وغياب سيادة القانون مقررة أممية: شاهدنا رعب الإبادة الجماعية في غزة منذ اكتوبر الماضي إدانة لمحاولة اغتيال رئيس جزر القمر.. منظمة التعاون الإسلامي تتضامن مع استقرار الدولة أمريكا: التحقيق الأولي في مقتل أمريكية بالضفة الغربية لا يبرئ إسرائيل

”حماس”: لا مفاوضات حتى تنتهي الحرب على غزة

جددت حركة حماس الفلسطينية تأكيدها أنه "لن تكون هناك مفاوضات أو تبادل للمحتجزين حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة".

وقال أسامة حمدان، القيادي في الحركة، إنه لن تكون هناك مفاوضات أو تبادل للمحتجزين حتى "يتوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة".

وأضاف، خلال مؤتمر صحفي، أن الحركة "تحمِّل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو المسؤولية الكاملة عن حياة المحتجزين الإسرائيليين، وعن عرقلة إتمام صفقة التبادل".

ويوم السبت الماضي، قال نائب رئيس المكتب السياسي لحماس، صالح العاروري، إنه لن يكون هناك تبادل للأسرى مع إسرائيل حتى تنتهي الحرب على غزة.

واستأنف الجيش الإسرائيلي، يوم الجمعة الماضي، ضرباته العسكرية العنيفة لمختلف مناطق قطاع غزة، وذلك بعد انتهاء الهدنة المؤقتة مع حركة "حماس"، التي استمرت 7 أيام، وجرى خلالها تبادل للأسرى والمحتجزين، وإدخال مساعدات للقطاع.