اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

حماس تعلن عن ”هجوم مزدوج” على الجيش الإسرائيلي في غزة

أعلنت حركة حماس، اليوم السبت، تنفيذ "هجوم مزدوج" على قوتين إسرائيليتين، في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وقالت الحركة في بيان: "مقاتلونا شرقي خان يونس فجروا عبوتين في قوة إسرائيلية راجلة مكونة من 7 جنود وأوقتعهم بين قتلى وجرحى".

وأضاف البيان: "ثم فجر المقاتلون عبوة ثالثة فور وصول قوة النجدة الإسرائيلية لإنقاذ القوة الأولى".

وخلال الأيام الأخيرة، تُركز إسرائيل قصفها وعملياتها البرية على خان يونس، علمًا أنها فقدت عشرات الجنود في قطاع غزة.

وفي قت سابق من اليوم، قال مسؤولون بقطاع الصحة في خان يونس إن مستشفى ناصر استقبل 20 قتيلًا فلسطينيًّا؛ جرَّاء غارات جوية خلال الليل، بالإضافة إلى عشرات المصابين، ومن بينهم نساء وأطفال.