اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

”الأوقاف”: قناة السويس شريان الخير لمصر والعالم.. وأنفاقها تربط سيناء بقلب الوطن

أئمة وواعظات الأوقاف
أئمة وواعظات الأوقاف

نظمت وزارة الأوقاف المصرية زيارة لأئمتها وواعظاتها المتميزين إلى قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية على رأس وفد كبير من قيادات الوزارة ضم كلًّا من: د. عبد الله حسن مساعد وزير الأوقاف لشؤون المتابعة، ود. أيمن أبو عمر رئيس الإدارة المركزية لشؤون الدعوة.
وقد اطلع وفد الأوقاف على جانب كبير من التطور العظيم لقناة السويس، وأنفاقها الخمسة التي تربط قلب مصر بأرض سيناء المباركة، ورأوا بأعينهم مدى الإنجاز العظيم الذي قامت به الدولة المصرية، مؤكدين فخرهم واعتزازهم بهذا الإنجاز، ووقوفهم ووقوف الشعب المصري كله صفًّا واحدًا خلف الرئيس القائد البطل عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
جاءت هذه الزيارة في إطار البرنامج التثقيفي للأئمة والواعظات إيمانًا من الأوقاف المصرية بضرورة بناء الوعي بإنجازات الدولة المصرية في حماية الوطن وفي البناء والتعمير.
وأبدى المشاركون من الأئمة والواعظات خلال الزيارة إعجابهم الشديد بما رأوه من إنجازات عظيمة لقناة السويس، حيث قاموا بزيارة لمركز المحاكاة، وأنفاق تحيا مصر التي تم إنجازها بأيد مصرية في ثلاث سنوات ونصف السنة بدلًا من 8 سنوات بدقة وإتقان وكفاءة وجودة عالية، وانبهارهم بقناة السويس وكيف أنها شريان الخير لمصر والعالم، وكيف تربط أنفاق قناة السويس سيناء بقلب الوطن في سهولة ويسر وأمان، مؤكدين أن قناة السويس الجديدة إنما هي رؤية قائد حكيم.