اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
الامارات تشارك في ملتقى الإعلام البترولي لدول الخليج الأزهر عن «مجزرة المصلين» بغزة:‏ المجتمع الدولي أُصيبَ بالشلل في وجه إرهاب الكيان ‏المحتل أسعار الذهب تتراجع في أسبوع رغم زيادة الآمال في خفض الفائدة الإمارات بوابة العالم في صناعة الألمنيوم عالي الجودة الحوثيون: المذابح الصهيونية تستهدف الدم الفلسطيني بوحشية غير مسبوقة الرئاسة الفلسطينية تحمل الإدارة الأمريكية والاحتلال مسؤولية مجزرة التابعين في غزة الأمم المتحدة: 60 ألف فلسطيني بغزة نزحوا بعد آخر أمر إخلاء وزير الأوقاف: ندعم صمود وثبات الأشقاء الفلسطينيين على أرضهم رغم كل الأهوال الكارثية رسائل البريد المصري بهدف طلب بيانات شخصية من المواطنين.. حقيقة أم شائعة السودان على مفترق طرق.. محادثات جنيف بين تحديات السلطة وآمال السلام نيجيريا تشهد تحولاً نوعياً في مكافحة الإرهاب.. الجيش يحقق إنجازات تاريخية بايدن يرفع الحظر عن الأسلحة الهجومية للسعودية.. تحول استراتيجي بعد سنوات من الضغط

وزير الدفاع مصر والقيادة العامة للقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسى بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024

بعث الفريق أول محمد زكي وزيـر الدفاع ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024
وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك على ثقة الشعب المصرى والفوز فى انتخابات رئاسة الجمهورية.
يأتي هذا بعدما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، عن انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية فى ولاية رئاسية جديدة، بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية الرسمية اليوم الإثنين.


وكانت أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، عن انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية فى ولاية رئاسية جديدة، بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية الرسمية اليوم الإثنين.


وتسلمت الهيئة الوطنية للانتخابات جميع نتائج المحافظات عقب انتهاء الفرز وفتحت باب الطعن على قرارات اللجان العامة يوم الخميس الماضى، وأعلنت عدم تلقيها أية طعون من المرشحين على نتائج اللجان العامة.

موضوعات متعلقة