اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 21166 شهيداً

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ 83 على التوالي إلى 21110 شهداء و 55243 جريحاً.
وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية، أن من بين الشهداء 6200 امرأة و نحو 8 آلاف طفل و 1000 مسن، لافتة الانتباه إلى أن الوضع الصحي في مستشفيات قطاع غزة، لا يزال كارثياً مع نفاذ الأدوية والمستلزمات الطبية والوقود، وعدم قدرة ما تبقى من المستشفيات على استيعاب الكم الكبير من الجرحى والمرضى.
وكان قد استشهد 56 فلسطينيا وأصيب المئات بجروح اليوم، في قصف إسرائيلي جوي ومدفعي، استهدف مدينة خان يونس ومخيمات البريج والمغازي والنصيرات جنوب ووسط قطاع غزة.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الأطقم الطبية انتشلت 18 شهيداً بعد استهداف طائرات ومدفعية الاحتلال لعدة منازل في مخيمات البريج والمغازي والنصيرات، كما استشهد 38 فلسطيناً، وأصيب المئات بجروح، لافتة الانتباه بوجود العديد من المفقودين تحت انقاض المنازل.
من جانب آخر، وثقت وزارة الصحة الفلسطينية في تقرير لها، استشهاد 522 فلسطينياً في الضفة الغربية منذ بداية العام الجاري برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، بينهم 314 استشهدوا منذ السابع من أكتوبر الماضي، مبينة أن فلسطينياً استشهد في نابلس شمال الضفة الغربية متأثراً بجروح أصيب بها بنيران قوات الاحتلال قبل أسبوعين.
وأشارت وزارة الصحة الفلسطينية، أن 3800 فلسطيني أصيبوا بجروح في الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على قرى ومدن ومخيمات الضفة الغربية.
من جانبه أفاد نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات الاحتلال اعتقلت في الضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر الماضي 4800 فلسطيني، وذلك خلال عمليات اقتحام واسعة لعدة مناطق في الضفة الغربية.