اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

منتدى تطوير العمل الإنساني في القاهرة يشيد بجهود المملكة الإنسانية

أشاد المشاركون في فعاليات "منتدى تطوير العمل الإنساني" الذي نظمه مكتب "الندوة العالمية للشباب الإسلامي" في القاهرة، بالجهود التي تبذلها السعودية في النهوض بالعمل الخيري ورسالته.
جاء ذلك في منتدى أعضاء المجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة، الذي أُقيم بمشاركة 20 جمعية ومؤسسة عاملة وأكثر من 50 ممثلًا في مجال العمل الإنساني والخيري، بحضور نائب رئيس المنظمة العالمية لخريجي الأزهر رئيس جامعة الأزهر السابق الدكتور محمد المحرصاوي، ومدير عام المجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة الدكتور مصطفى الشيمي.
وهدف المنتدى إلى تعميق التواصل ورفع كفاءة المنظمات العاملة في مجال العمل الإنساني والأعضاء في المجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة.
وأوضح مدير مكتب الندوة العالمية في القاهرة الدكتور رضا عبده، أن المنتدى الذي نظمته الندوة العالمية للعام الثاني على التوالي، واستمر يومين تخللهما محاضرات ودورات تدريبية لمجموعة من العلماء وخبراء التدريب والمتخصصين، وأكد رغبة الندوة في تطوير العمل الخيري ووسائله وحرصها على التكامل بين مؤسساته ومنظماته العاملة لتؤدي رسالتها على الوجه الأمثل، مشيرًا إلى أن السعودية لا تتوانى في دعم العمل الإنساني والخيري ومساندة الشعوب والمجتمعات في كل مكان بالعالم.