اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

بـ 450 مليار درهم.. الإمارات تستهدف زيادة السياحة الوطنية وتعزيز الناتج المحلي الإجمالي

حملة أجمل شتاء في العالم
حملة أجمل شتاء في العالم

أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، حملة السياحة الوطنية الداخلية "أجمل شتاء في العالم" في دورتها الرابعة لعام 2024.

وتأتي هذه الحملة ضمن استراتيجية السياحة الداخلية في دولة الإمارات التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد في ديسمبر 2020. الهدف الرئيسي للحملة هو تطوير منظومة سياحية تكاملية على مستوى الدولة لتنظيم السياحة الإماراتية المحلية.

والحملة "أجمل شتاء في العالم" تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية في الإمارات وجذب السياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بشتاء الإمارات، كما تقدم الحملة برامج متنوعة وأجندة مليئة بالأحداث والفعاليات، وتستهدف توفير تجربة سياحية متكاملة تجمع بين المناخ المميز والمعالم الترفيهية والثقافية والطبيعية، بالإضافة إلى الأنشطة البيئية والرياضية والترفيهية المتنوعة.

وقطاع السياحة الوطنية في الإمارات يشهد نموًا سنويًا، والهدف المستقبلي هو الوصول لمساهمة قدرها 450 مليار درهم في الناتج المحلي الإجمالي بحلول عام 2031. تهدف هذه الزيادة إلى تعزيز دور السياحة في اقتصاد البلاد وتعزيز التنمية المستدامة.

وفي الدورات السابقة، حققت حملة "أجمل شتاء في العالم" نتائج إيجابية ملموسة. فقد شهدت زيادة في عدد السياح بنسبة 8% في الدورة الثالثة لتصل إلى 1.4 مليون سائح. ووصل عدد الأشخاص الذين تأثروا بالحملة إلى 190 مليون شخص حول العالم، وبلغت مشاهدات محتوى الحملة 159 مليون مشاهدة.

موضوعات متعلقة