اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
انقسام في إيران بشأن قصف إسرائيل.. رصد مواقف بزشكيان وخامنئي والحرس الثوري ؟ من هو بديل يحيى السنوار في مفاوضات غزة مع إسرائيل ؟ مفتي الجمهورية: الرئيس السيسي يدرك أبعاد الدعوة بتجديد الخطاب الديني تمديد منع الزيارات للأسرى الفلسطينيين لمدة شهر ضمن سياسة تشديد القيود لحظات رعب في فيينا.. هجوم إرهابي كان سيحول حفلات تايلور سويفت إلى مأساة بعد مطالبة حماس بالإفراج عنه.. من هو مروان البرغوثي المعتقل في سجون الاحتلال ؟ 40 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تاريخ فلسطين.. ماذا تعرف عن ثورة البراق التي اندلعت بين المسلمين واليهود في القدس ؟ مسلمو بريطانيا تحت الضغط.. تصاعد الاعتداءات العنصرية والحكومة تتدخل بقوة لمواجهة الشغب لأول مرة منذ 7 أكتوبر.. نتنياهو يتفوق على جانتس شعبيا حماس تطالب بالإفراج عن مروان البرغوثي ضمن صفقة تبادل الأسرى انتخابات الجزائر 2024.. تبون يُعطل مهام وزير الداخلية مؤقتاً لدعم حملته الانتخابية

الهلال الأحمر الفلسطيني: انقطاع الاتصالات شلّ عمل الطواقم الطبية

الهلال الاحمر الفلسطيني
الهلال الاحمر الفلسطيني

أكد الهلال الأحمر الفلسطيني، أن الانقطاع الكامل لشبكات الاتصالات والإنترنت، بسبب القصف الإسرائيلي، شلّ عمل فرق الإسعاف والطواقم الطبية في جميع مناطق قطاع غزة.


وأوضح، أن الاتصالات والإنترنت توقفت عند جميع الأطقم الطبية ورجال الإسعاف وهذا حال دون معرفة أماكن القصف الإسرائيلي وانتشال الشهداء وإسعاف المصابين، مؤكدًا أن استمرار انقطاع الاتصالات لليوم الثاني على التوالي تسبب في كوارث صحية، وشلل كامل في المرافق الصحية بقطاع غزة.

-10