اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

وزيرة الصحة القطرية تتسلم جائزة أفضل وزير في العالم خلال القمة العالمية للحكومات بدبي

تسلمت الدكتورة حنان محمد الكواري وزيرة الصحة القطرية جائزة أفضل وزير في العالم، وذلك خلال القمة العالمية للحكومات المنعقدة في مدينة دبي تحت شعار "استشراف حكومات المستقبل."
وكرم الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، الدكتورة الكواري بالجائزة، بحضور عدد من ممثلي الدول والحكومات والمؤسسات الدولية والإقليمية.
وعبرت حنان محمد الكواري، في تصريح بهذه المناسبة، عن اعتزازها بهذه الجائزة الهامة، وقالت "إن الفوز بالجائزة يؤكد ريادة دولة قطر، والأداء الحكومي المميز في الدولة بفضل دعم وتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى".

وأشارت إلى أن دولة قطر حققت منجزات عظيمة في جميع المجالات، وباتت نموذجا مميزا يحتذى به عالميا في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، وبناء الإنسان المتعلم الصحيح الملتزم بالقيم والقادر على أداء مسؤولياته وواجباته تجاه الوطن والمواطنين والمقيمين، وقيادة مسيرة التنمية بكفاءة ومسؤولية واقتدار بفضل دعم القيادة الحكيمة.
يذكر أن جائزة أفضل وزير في العالم تسلط الضوء على الجهود الاستثنائية لوزراء الحكومات حول العالم من أجل تعزيز التميز في القطاع الحكومي، وتطبيق مبادرات ناجحة وقابلة للتطوير ومستدامة تساهم في النهوض الاجتماعي والاقتصادي لمواطنيها، وتحتفي كذلك بالجهود المبذولة لإلهام غيرهم من المسؤولين الحكوميين ومقدمي الخدمات من أجل تعزيز الابتكار وزيادة المعرفة بتقديم الخطاب العام حول القضايا العالمية في وقتنا الحاضر والمستقبل.