اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
نيجيريا تشهد تحولاً نوعياً في مكافحة الإرهاب.. الجيش يحقق إنجازات تاريخية بايدن يرفع الحظر عن الأسلحة الهجومية للسعودية.. تحول استراتيجي بعد سنوات من الضغط دعوات للنفير العام بالضفة الغربية ثأرا لمجزرة الفجر في حي الدرج بغزة مذبحة الفجر.. ماذا قال جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مجزرة التابعين في غزة ؟ استبدال بعثة أتميس.. قوة جديدة للاتحاد الأفريقي لدعم الصومال في مواجهة حركة الشباب أول تعليق من مصر على مجزرة التابعين في قطاع غزة 3.5 مليار دولار.. مساعدات عسكرية أمريكية جديدة إلى إسرائيل مجزرة مدرسة التابعين.. حماس: تصعيد خطير في مسلسل الجرائم.. وفتح: حرب إبادة ممنهجة فتح: مجزرة مدرسة التابعين تمثل ذروة الإرهاب الإسرائيلي مجزرة التابعين في غزة.. مقتل أكثر من 100 فلسطيني وسط اعتراف إسرائيلي مرصد الأزهر: التكاتف في مواجهة الإرهاب ضمانة لسلام القارة الإفريقية خطيب الجامع الأزهر يوجه رسالته لطلاب الثانوية وأولياء الأمور.. ويحذر من تحول التعليم لتجارة

بينهم طفل رضيع.. استشهاد 5 لبنانيين إثر قصف الاحتلال الصهيوني

طيران جيش الاحتلال
طيران جيش الاحتلال

أعلنت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، منذ قليل، استشهاد 5 لبنانين، وإصابة آخرون، نتيجة قصف نفذه طيران الاحتلال الصهيوني على عدة بلدات في جنوب لبنان.

وقالت الوكالة في بيان لها إن: "طيران الاحتلال استهدف منزلا في بلدة الصوانة بصاروخين، ما أدى إلى تدميره وارتقاء أم وطفليها (أحدهما رضيع)".

ومن جانبه، صرح هاشم صفي الدين، رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله اللبناني، أن عدوان اليوم في الجنوب لا يمكن أن يمر من دون رد، وسيكون الرد على العدوان الذي استشهد فيه مدنيون وأطفال بالمستوى المطلوب والمناسب".

وعلى صعيد متصل، أشار جيش الاحتلال أن "قواعد عسكرية (إسرائيلية)، تم قصفها اليوم الأربعاء من الجانب اللبناني في محيط مدينة صفد، وأسفرت عن مقتل جندية وإصابة 8 عسكريين، بعضهم في حالة حرجة".