اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

كلوب: محمد صلاح جاهز لمواجهة ليفربول ضد برينتفورد اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

طمأن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، جمهور الفريق ومحبي الفرعون المصري محمد صلاح في كل مكان، أن نجم ليفربول ومنتخب مصر جاهز تماما لمواجهة فريق برينتفورد اليوم، السبت، ضمن مباريات الجولة الـ25 للدورى الإنجليزي.
وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن محمد صلاح شارك في التدريبات كاملة، وأصبح جاهزا تماما لخوض المباراة، وسيكون ضمن قائمة الفريق اليوم.
ورغم غيابه لفترة طويلة عن المشاركة مع ليفربول، انفرد محمد صلاح لاعب برقم قياسي جديد خلال مسيرته مع ليفربول، حيث أنه اللاعب الوحيد الذي تخطي الـ20 هدفا و20 أسيست في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الماضي حتى الآن.
وكان صلاح قد عاد إلى المشاركة في تدريبات ليفربول يوم الثلاثاء الماضي، للمرة الأولى بعد إصابته في أمم أفريقيا أثناء مشاركته مع منتخب مصر.
وأصر ليفربول على عودة صلاح من كوت ديفوار إلى إنجلترا لتلقي العلاج بمعرفة طبيب ليفربول بعد إصابته، رافضا المخاطرة حرصا على نجمه الكبير، وضمانا لتلقيه العلاج الصحيح.
ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع الريدز في الموسم الحالي، حيث يملك في رصيده 18 هدفا بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة خلال مشاركته فى 27 مباراة بجميع البطولات مع ليفربول حتى الآن.
ويأتي صلاح وصيفا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفا أحرزها خلال مشاركته في 20 مباراة، خلف النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 16 هدفا.