اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

خالص التهنئة للمملكة العربية السعودية بذكرى ”يوم التأسيس”

يتقدم الدكتور محمد أسامة هارون، رئيس مجلس إدارة موقع "إتحاد العالم الاسلامي"، والكاتب الصحفي محمود نفادي، رئيس التحرير، بخالص التهنئة الى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولى عهده، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بذكرى يوم تأسيس الدولة السعودية على يد الإمام محمد بن سعود – رحمه الله-، وهي الذكرى التي تحتفل بها المملكة يوم 22 فبراير من كل عام.
كما يتقدم جميع أعضاء أسرة تحرير موقع "إتحاد العالم الاسلامي"، والعاملون به بخالص التهنئة إلى الشعب السعودي الشقيق بهذه المناسبة الغالية، داعين الله ان يعم الأمن والأمان، والخير والاستقرار، على المملكة العربية السعودية، قيادة، وحكومة، وشعبا.
ويعرب رئيس مجلس الادارة، ورئيس التحرير لموقع "إتحاد العالم الاسلامي" عن اعتزازهما وتقديرهما للدور الهام الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في سبيل دعم قضايا العالم الاسلامي والعربي، والدفاع عن قضايا المسلمين.
وكان الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، قد اصدر أمرا ملكيا بأن يكون يوم 22 فبراير من كل عام، يوما لذكرى تأسيس الدولة السعودية باسم "يوم التأسيس"، على أن يكون ذلك اليوم إجازة رسمية.

موضوعات متعلقة