اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

الرئيس المكسيكي يهدد الصحفيين ويقول أنا فوق القانون

تظاهرات المكسيك
تظاهرات المكسيك

أزمة كبيرة تحيط بالرئيس المكسيكي" أندريس مانويل لوبيز أوبرادور" بعدما نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية تقريرًا، زعمت فيه أن أشخاصا مقربون من " أوبرادور" حصلوا على أموال من تجار المخدرات قبل وقت قصير من انتخابه عام 2018، ومرة أخرى بعد توليه منصب الرئيس.

وقالت وكالة فرانس برس: أن الرئيس المكسيكي نشر رقم هاتف إحدى الصحفيات علنًا خلال مؤتمر صحفي، مما أدى إلى زيادة تورطة، وأدى هذا الأمر إلى إجراء تحقيق من قبل وكالة رقابية حكومية مكسيكية، وتعرض بسببها لانتقادات حادة.

وفقًا لما نقلته شبكة "آيه بي سي نيوز" الأمريكية، على تعليق الرئيس المكسيكي، إن القانون الذي يحظر على المسؤولين الكشف عن معلومات شخصية لا ينطبق عليه، مشيرًا إلى أن السلطة السياسية والأخلاقية لرئيس المكسيك فوق القانون.

وردت صحيفة «نيويورك تايمز»، على تصرف الرئيس المكسيكي، ونشرت في تغريدة عبر منصة «إكس»، قائلة: «هذا تكتيك مثير للقلق وغير مقبول من زعيم عالمي في وقت تتزايد فيه التهديدات ضد الصحفيين».

موضوعات متعلقة