اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

ثقافة العطاء والتطوع.. أمين عام مجلس حكماء المسلمين يشيد بمبادرة «صناع الأمل»

مجلس حكماء المسلمين
مجلس حكماء المسلمين


هنَّأ الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين محمد عبد السلام، الفائزين في مبادرة "صناع الأمل" لعام 2024، وهي مبادرة إنسانية ومجتمعية تهدف إلى تكريم أصحاب العطاء في الوطن العربي، الذين يسعون إلى بث الأمل والتشجيع على العطاء، بما حققته هذه المبادرة من إنجازات عظيمة تسهم في نشر القيم الإنسانية النبيلة، وتعزيز ثقافة العطاء والتطوع، وتغيير حياة الكثيرين إلى الأفضل في مختلف أنحاء الوطن العربي.
وقال الأمين العام إن القيادة الحكيمة في دولة الإمارات ألهمت العالم بجهودها الاستثنائية ودعمها للعمل الخيري والإنساني، مشيرًا إلى أن مبادرة جائزة "صناع الأمل"، التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أصبحت مصدر إلهام للكثيرين في العالم العربي، ودليلًا على قدرة الإنسان على إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.
وأشاد الأمين العام بتكريم هؤلاء الأبطال الذين كرَّسوا جهودهم لخدمة مجتمعاتهم، وتقديم مبادرات إنسانية أحدثت فارقًا حقيقيًّا في حياة الناس، موضحًا أنه ليس هناك مستحيل عندما تتحد الإرادة والإصرار مع العمل الجاد والمثابرة.
جدير بالذكر أن "صنَّاع الأمل" هي مبادرة إنسانية ومجتمعية تهدف إلى تكريم أصحاب العطاء في الوطن العربي، الذين يسعون إلى بث الأمل والتشجيع على العطاء وتحقيق تغيير إيجابي في حياة الناس من حولهم.