اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

البرهان يطلع السيسي على تطورات الوضع الميداني والسياسي في السودان

كتب : محمود نفادى

اكدت مصادر سودانية مطلعة في القاهرة ان زيارة رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان الى مصر اليوم ومباحثات مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تهدف في المقام الاول الى اطلاع الرئيس السيسي على اخر تطورات الوضع الميداني في السودان بشان الصراع مع قوات الدعم السريع والنجاحات التي حققها الجيش مؤخرا في مواجهة قوات الدعم السريع.
وقالت تلك المصادر [لموقع اتحاد العالم الاسلامي] ان المباحثات ستشمل ايضا اطلاع الرئيس السيسي على اخر التطورات بشان الاتصالات السياسية الجارية لوضع حد للازمة الراهنة في السودان والتي اقتربت من اتمام عام حتى الان .
في نفس الوقت اعلن شريف الجبلي رئيس لجنه الشؤون الافريقيه بمجلس النواب المصري ان زياره عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة لمصر ومباحثاتة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي تهدف الى التشاور مع مصر ووضع كل التطورات على مائدة المباحثات للاستفادة من الدور المصري الذي تلعبه حاليا لحل الازمة السودانية ووقف الصراع العسكري الدائر في السودان.

موضوعات متعلقة