اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

المفتي يحسم قيمة زكاة الفطر 2024.. تعرف عليها

دار الافتاء
دار الافتاء

أعلنت دار الإفتاء المصرية اليوم الاثنين عبر صفحتها علي "فيسبوك" قيمة زكاة الفطر لهذا العام بقيمة 35 جنيها كحد أدني عن كل فرد .
كما حددت قيمة فدية الصيام لمن يعجز عنه لسبب شرعي مستمر ومعتبر ب30 جنيها كحد أدني عن اليوم الواحد .
وقال الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية ،يجوز شرعا إخراج زكاة الفطر منذ اليوم الأول من شهر رمضان مناشدا كافة المسلمين تعجيل زكاة الفطر وتوجيهها إلي الفقراء والمحتاجين.

وكانت دار الإفتاء المصرية أعلنت أمس أن اليوم الموافق الحادي عشر من مارس هو أول أيام شهر رمضان ٢٠٢٤.