اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

أول صور لاحتفال ملك الأردن والأميرة رانيا بقدوم أول حفيدة لهما

ملك الأردن وحفيدته
ملك الأردن وحفيدته

أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن ولادة الأميرة إيمان بنت الحسين، الحفيدة الأولى لجلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله.

وكتب الملك عبدالله الثاني تغريدة بمناسبة قدوم الأميرة إيمان بنت الحسين بن عبدالله الثاني، وقال في تغريدة عبر صفحته الرسمية على منصة "إكس": "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو".

وعلقت الملكة رانيا العبد الله، قرينة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، على قدوم حفيدتها إيمان، ابنة ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين.

وقالت الملكة رانيا، في تغريدة على حسابها بمنصة "إكس": "الحمد لله على أعظم عطاياه نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي.. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا".

وقال الديوان الملكي الأردني، أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رُزقا اليوم بمولودة أسمياها إيمان.

احتفل الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، بقدوم ابنته الأولى إيمان، حيث أذّن في أذنها اقتداءً بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وقد ظهر ذلك في الفيديو الذي نشره الحساب الرسمي للديوان الملكي الهاشمي على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأعرب الديوان الملكي الهاشمي، عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لولي العهد، والأميرة رجوة، بمولودتهما الكريمة، ويبارك للملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، بحفيدتهما.

وأعلن ولي العهد وزوجته أنه على من يرغب من الأسرة الأردنية بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب والشابات الأيتام

موضوعات متعلقة