اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

كتاب جديد لليهودي الصهيوني “جيكوب دون” ، ترجمه أحد المسلمين : “الإسلام المتعب”.

كتاب جديد لليهودي الصهيوني  جيكوب دون
كتاب جديد لليهودي الصهيوني  جيكوب دون

كتاب جديد لليهودي الصهيوني "جيكوب دون".

إلى العرب والمسلمين عامة، والخليج والخليجيين خاصة، من أجل أن تعرفوا حقيقة الوضع حولكم ، و ما يخططه الناس لإضعافكم و التمكن منكم .

‏1- إن دمرنا عقيدة العرب و سكان الشرق الأوسط فقد دمرنا عقيدة المسلمين ، فهم الأكثر تطبيقا لتعاليم الإسلام السنية الصحيحة .
‏2- الجزيرة العربية تحمل فوقها الكثير من الأشخاص الذين يُقدمون الدين على كل شيء و يعبدون الله بصدق .
‏3 – يجب أن ندمر النساء في دولتهم و نشجع النسوية ، و الإنحلال لكي يسهل التحكم بعقولهم .
‏4 – يُربي أهل الجزيرة العربية أبناءهم على حب الإسلام و التضحية لأجله .
‏5 – يُحافظون على جميع أركان الإسلام و حفظ القرآن و التضحية من أجله ، و هذا يُورثونه لكل جيل .
‏6 – يجب ان نبدأ في الهجوم على المشايخ و المساجد و خطب الجمعة لكي ينفر العامة منها ، و يهجرون المساجد ، و ينفرون من تعاليم القرآن ، و يفضلون ثقافتنا على دينهم .
7‏ – يجب خلق فجوة بين الوالدين و الأبناء لكي يتوقف مفهوم بر الوالدين لديهم ، و نزرع فيهم حب الذات و المصلحة الفردية فوق المصلحة الأسرية ، و بذلك ينشأ جيل لا يحترم الجيل الذي سبقه و يكون مقدمة لتفكك المجتمع .
‏8- يجب دعم جميع الفتاوى التي فيها إختلاف كبير و تثير الشقاق و الفتن .
‏9- يجب أن ندس السم بالعسل لكي يتعود المسلم على أن كل شي مباح ، و الحرام فيه قولين : قول يُبيح و قول يُحرم حتى لا يكون لديهم أي تأنيب للضمير .
‏10- تحفيز الناس على سفر المرأة لوحدها و التأقلم على أن أخلاق الغرب و سلوكه طبيعي و صحيح ، أما الغريب على البشر هي أخلاق المسلم التي يعمل بها لوحده بين كل الأديان و الأجناس و الثقافات ، و بذلك نضمن تبعية النساء و الشباب لنا و لحضارتنا المادية المتحررة من أخلاق الإسلام .
‏11- التكنلوجيا و الأنترنت هي سلاح العصر ، و يجب علينا أن نركز في دعم السلبيات التي تزعزع شخصية المسلم و سلوكه ، و نقلل من الإستخدام الإيجابي منها لكي ندع الجيل الجديد يتيه في المتع و الملذات الفارغة على حساب العلم و التقنية و نحتل عقولهم .
12- إن خطة تغريب المسلم و إبعاده عن دينه و هويته ينبغي أن تتم بالتدريج و على مراحل ، لكي نوجد أمة تافهة و ضائعة بلا هوية و لا تراث و لا تاريخ يسهل انقيادها و السيطرة عليها و إنهاء الصراع معها لصالح الغرب و حضارته المادية اللاتينية ، و هو أمر حتمي مع الجهود المبذولة من أجل التغلب على إرادة العرب و المسلمين و تجهيلهم عن وحدتهم و رسالتهم و هويتهم العربية و الإسلامية .

من كتاب “جيكوب دون” الصهيوني ‏، النسخة الرابعة المجلد السابع في مكتبة الكونجرس ٢٠١١م .
جزى اللَّه خيراً كل من قرأها و ساعد٢ على نشرها ليتنبه المجتمع العربي الإسلامي لأهداف الصهيونية العالمية .

x21