اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
واشنطن المتفرجة.. كيف تعزز المصالح الأمريكية استمرار الصراع في غزة؟ الانتخابات الأردنية تحت وطأة الأزمات.. نداء للأمل وسط الغضب الشعبي والوضع الاقتصادي الصعب مدير سابق لنزع السلاح وسلمية الطاقة النووية.. من هو السفير تميم متحدث الخارجية الجديد؟ نتنياهو على المحك.. حرب غزة ومخاطر السقوط السياسي فى واحدة من ابشع المجازر الإسرائيلية : عشرات الشهداء والمصابين في غارة على خيام النازحين بخان يونس رئيس الوزراء الفلسطيني يترأس اجتماع لجنة الطوارئ الحكومية لمعالجة آثار عدوان الاحتلال الإسرائيلي واشنطن تطالب إسرائيل بتسريع التحقيق في مقتل أمريكية بالضفة كيربي: حماس لا تزال العقبة أمام التوصل لاتفاق في غزة ألمانيا تفرض ضوابط مؤقتة على حدودها البرية أحاديث نبوية أخطأ المتطرفون فهمها.. المنظمة العالمية لخريجي الأزهر تحددها ”آكشن إيد”: أطفال غزة يطالبون بالعودة إلى مدارسهم للتعلم بدلا من العيش فيها مرصد الأزهر: زيف أهداف الك.يا.ن ووح.ش.ية جر.ائ.مه دفعت بعض جنوده لإعلان التمرد على قادته

رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب: الرئيس يفاجئ الجميع بحكمته واحتضان الجميع لاستكمال المسيرة

أشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس البرلمان العربي، بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي ومرشحي الرئاسة 2024، بقصر الاتحادية.

وقال عابد، في تصريحات صحفية له، إن الرئيس السيسي دائمًا يفاجئ الجميع بحكمته واحتضان جميع فئات المجتمع وإشراكهم في مسيرة البناء والتنمية.

وأكد رئيس لجنة النقل والمواصلات بالنواب، أن هذا المشهد الحضاري نموذج يُحتذى في شكل الحياة السياسية التي تقوم على التعددية في الجمهورية الجديدة، مؤكدًا أن مشاركة الأحزاب السياسية في الانتخابات الرئاسية بارقة أمل للأحزاب نحو حياة سياسية فعالة وحقيقية.

وأشار النائب علاء عابد، إلى ضرورة اتحاد جميع الأحزاب السياسية بمختلف تياراتهم والنزول إلى الشارع وتكثيف قواعدهم الشعبية لخدمة المواطن بما يعود بالنفع على المواطن المصري البسيط، علاوة على إثراء الحياة السياسية في مصر.

وتابع رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب أن لقاء الرئيس بمرشحي الرئاسة يعكس الديمقراطية الحقيقية التي وصلت إليها الدولة المصرية خلال السنوات الاخيرة.

موضوعات متعلقة