اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

خطف رضيعة فلسطينية من غزة يثير غضبًا دوليًا ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي

رضيعة تعبيرية
رضيعة تعبيرية

خلقت قضية خطف رضيعة فلسطينية من قطاع غزة صدمة وغضبًا دوليًا، حيث ينظر اليها على أنها جريمة حرب تتطلب تحقيقًا فوريًا في ملابساتها.

وتشير تفاصيل إلى أن جنديًا إسرائيليًا في لواء جفعاتي قام بخطف الرضيعة بعد استشهاد عائلتها في غارة إسرائيلية على القطاع، ومن ثم قتل في المعارك الدائرة في شمال غزة. ما زال مكان احتجاز الرضيعة غير معروف حتى الآن.

وحين كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن تفاصيل هذه القضية، أثارت موجة من الغضب الشديد في إسرائيل وحول العالم. وتبنى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي القضية وطالبوا بإعادة الرضيعة إلى أرضها، معتبرين أن جريمة الخطف تضاف إلى جرائم الاحتلال الإسرائيلي والمعاناة التي يعانيها الفلسطينيون في غزة.

وتشير تفاصيل أخرى إلى أن الرضيعة تم اختطافها بواسطة الجندي الإسرائيلي بعد استشهاد عائلتها في القصف، ولم يتم الكشف حتى الآن عن المكان الذي نقلت إليه. وينادي النشطاء والمنظمات الحقوقية والصليب الأحمر بضرورة إعادة الرضيعة إلى أرضها وإجراء تحقيق فوري في هذه الجريمة.

وقال عضو الكنيست أحمد الطيبي: إن خطف جندي إسرائيلي رضيعة من غزة يمثل جريمة حرب، مضيفًا أنه يجب فتح تحقيق فوري في ملابساته.

موضوعات متعلقة