اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

ضيوف برنامج خادم الحرمين يزورون مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

زار ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، المجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، وقدم المجمع شرحاً مفصلاً للجهود المبذولة في العناية بالمصحف الشريف وطباعته ونشره، مما أثنى عليه ضيوف البرنامج وأعربوا عن تقديرهم للجهود الرائعة التي تبذلها المملكة في هذا الصدد.


ضم برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة مجموعة من الضيوف المميزين الذين قدموا لأداء العمرة وزيارة المدينة المنورة. وكجزء من برنامجهم، تمت دعوتهم لزيارة مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف.

خلال الزيارة، تجول الضيوف في أقسام المجمع واستمعوا إلى شرح مفصل من قبل المسؤولين عن العمليات المتعلقة بالمصحف الشريف، تعرفوا على الجهود المبذولة للحفاظ على نقاء وجودة المصحف، بدءًا من عملية الطباعة وصولاً إلى توزيع النسخ في أنحاء العالم، كما تعرفوا على كيفية ترجمة معاني القرآن الكريم إلى عدة لغات لتعميم فهمه والوصول إلى أكبر عدد ممكن من الناس.

في نهاية الزيارة، قدم المجمع نسخًا من القرآن الكريم وترجمة معانيه للضيوف كهدية تذكارية، وعبر الضيوف عن امتنانهم وتقديرهم للجهود المستمرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية في العناية بكتاب الله الكريم ونشره حول العالم.

كما أشادوا بدور مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في طبع وتوزيع الملايين من النسخ للمسلمين في جميع أنحاء العالم.

موضوعات متعلقة