اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يهنئ السعودية باستضافة الرياض إكسبو 2030

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي
الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي

بمناسبة فوز مدينة الرياض باستضافة معرض اكسبو 2030، تقدم معالي السيد حسين إبراهيم طه، الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، بالتهنئة للمملكة العربية السعودية، قيادة وحكومة وشعبا بهذا الانجاز العالمي المتميز والمستحق والذي يعكس المكانة والثقة الكبيرة التي تحظى بها المملكة العربية السعودية لدى المجتمع الدولي واعترافا بما تزخر به مدينة الرياض من مؤهلات كبرى جعلتها الأجدر لاستضافة هذا الحدث الكبير والهام.

وأكد الأمين العام أن هذا الإنجاز تم بجهد مخلص وسعي حثيث من القيادة السعودية الرشيدة، ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء.

وأعرب الأمين العام عن تمنياته الخالصة للمملكة العربية السعودية بالمزيد من التقدم والازدهار، مؤكدا ان اختيار الرياض لاستضافة معرض إكسبو 2030 جاء بفضل بنيتها التحتية المتطورة والاستقرار السياسي والاقتصادي والأمني وتنوعها الثقافي، مشيرا إلى أن فوزها ليس إنجازاً فقط للمملكة العربية السعودية وإنما لدول العالم الإسلامي ولمنظمة التعاون الإسلامي بوصف السعودية دولة مقر للمنظمة.