اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
الدكتور أسامة الأزهري سيناء البوابة الشرقية للدولة المصرية ومطروح بوابتها الغربية تقبل مجموع 50% فقط.. ”الأطباء” تحذر من الالتحاق بكليات الطب الوهمية وزير خارجية مصر يلتقي البرهان.. ويؤكد استمرار دعم السودان وزير الأوقاف يبحث آفاق التعاون المشترك مع سفيرة البحرين فلسطين تطالب بتدخل دولي عاجل لوقف جرائم ”عصابات المستوطنين” 215 مليار دولار رصيد الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية خلال ”2017 و2023” تخفيف العبء عن الموائد.. إعفاء الذرة من الضرائب في الكونغو الديمقراطية الحوار الوطني يناقش مسودة توصيات الحبس الاحتياطي ومراجعة الملاحظات الجامع الأزهر يسلط الضوء على القدوات الصابرات.. وأبرزهم آسيا زوجة فرعون إحدى المبشرات بالجنة إيران المتهم الأول.. حملة ترامب تزعم تعرض رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بها للاختراق ملك الأردن: يجب التحرك السريع لوقف الحرب في غزة والتهديدات الإقليمية مصر واليونان تبحثان تطورات مشروع الربط الكهربائي المصري الأوروبي

شيخ الأزهر على «فيس بوك»: علينا إنقاذ إخوتنا في غزة الذين تهدر دماؤهم وتزهق أرواحهم بلا ثمن

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر
قال فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر في كلمة له باليوم الدولي للأخوَّة الإنسانيَّة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: نؤكِّد أنَّ ما يعانيه عالمنا اليوم من صراعاتٍ وحروبٍ يضعُنا جميعًا أمام مسؤوليةٍ كبرى.
وأردف شيخ الأزهر: ويتحتِّم علينا ضرورة مواصلة العمل من أجل إنقاذ إخوتنا وأخواتنا وأطفالنا من المستضعفين في غزة، وجميع المستضعفين الذين تُهدَر دماؤهم، وتُزهَق أرواحهم رخيصة بلا ثمنٍ، آناء الليل وأطراف النهار.

موضوعات متعلقة