اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

الصومال تؤكد استعدادها للتكامل التجاري في إفريقيا

الصومال
الصومال

أعلن القائم بأعمال وزير الخارجية والتعاون الدولي أن الصومال على استعداد للتكامل التجاري في إفريقيا.

قال " على عمر بلعد" القائم بأعمال وزير الخارجية والتعاون الدولي وزير الدولة الصومالي، أن الحكومة الصومالية على أتم الاستعداد حاليا لمواكبة العالم الحديث لا سيما التكامل التجاري في أفريقيا، مؤكدًا أنها تبذل جهود حثيثة من أجل تعزيز العلاقات التجارية مع الدول الأفريقية والعالم.

جاء ذلك خلال لقاء القائم بأعمال وزير الخارجية والتعاون الدولي وأمين عام منطقة التجارة الإفريقية الحرة "وامكيلي ميني"، وذلك على هامش مشاركته في أعمال الدورة العادية الـ37 لقمة رؤساء دول الاتحاد الأفريقي، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الصومالية (صونا) اليوم السبت.

وناقش الجانبان خلال اللقاء أهمية التجارة الحرة لمختلف الأعمال التجارية في البلاد والدول الأفريقية، وسبل العمل على تعزيزها، بالإضافة إلى انضمام الصومال إلى منطقة التجارة الحرة.

موضوعات متعلقة