اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
الخارجية الفلسطينية: مجزرة مواصي خان يونس انعكاس للفشل الدولي في وقف حرب الإبادة شهداء ومصابين تحت الأنقاض.. الدفاع الفلسطيني يكشف مستجدات خان يونس الجامع الأزهر يوضح حدود زينة المرأة في الإسلام.. تفاصيل محاكمة طارق رمضان.. إدانة حفيد مؤسس الإخوان بتهم الاغتصاب والإكراه حقيقة حذف المواطنين من التموين لامتلاكهم إنترنت أرضي ومحمول.. الحكومة المصرية تكشفها الأوقاف المصرية تحدد خطبة الجمعة القادمة.. «وُلِدَ الهُدَى فَالكَائِنَاتُ ضِيَاءُ» أحزاب الوسط في ألمانيا.. عجز عن الإلهام يفسح المجال لتيارات التطرف المناظرة الأمريكية.. هاريس وترامب في مواجهة معركة الثقل السياسي الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم تحصل على صفة الشراكة الدائمة مع منظمة الأمم المتحدة لتحالف الحضارات واشنطن المتفرجة.. كيف تعزز المصالح الأمريكية استمرار الصراع في غزة؟ الانتخابات الأردنية تحت وطأة الأزمات.. نداء للأمل وسط الغضب الشعبي والوضع الاقتصادي الصعب مدير سابق لنزع السلاح وسلمية الطاقة النووية.. من هو السفير تميم متحدث الخارجية الجديد؟

بسبب قضية وفاة نافالني.. رومانيا تعلن استدعاء السفير الروسي في بوخارست

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء اليوم الاربعاء الموافق 21/2/2024، أن الغارات الصهيونية على سوريا استهدفت حي سوسة وينتشر به مستشارون إيرانيون.
العدوان الإسرائيلي على سوريا
وأكد المرصد السوري، أن الغارة الصهيونية على كفر سوسة استهدفت شخصيات مرتبطة بإيران.

وذكرت وسائل إعلام سورية، اليوم الأربعاء أن هناك عدوان الصهيون استهدف محيط العاصمة السورية دمشق وسط سماع دوي انفجارات كبيرة متتالية في المدينة.

عدوان إسرائيلي على سوريا

وأكد الإعلام السوري أنه تم سماع أصوات عدة انفجارات في منطقة كفرسوسة على الأطراف الجنوبية للعاصمة السورية دمشق، وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن المعلومات الأولية، تؤكد أن طائرات صهيونية أطلقت عدد من الصواريخ من فوق أراضي الجولان السوري المحتل، وحاولت استهداف بعض المواقع في محيط العاصمة دمشق.

الأسبوع الماضي،  ذكرت قناة القاهرة الإخبارية، بأن 3 انفجارات عنيفة هزت مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي شرق ‎سوريا.

وفي السياق ذاته قال المرصد السوري، أن ضربات جوية مجهولة تستهدف مواقع ضمن مناطق المليشيات الإيرانية بريف دير الزور داخل سوريا، وذلك وفقا لشبكة «العربية» الإخبارية.

الاستهداف الإسرائيلي لدمشق

وكان أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، استشهاد 3 أشخاص جراء الاستهداف الجوي الإسرائيلي غربي العاصمة السورية دمشق.

وأكمل أن عدد الشهداء مرشح للارتفاع لوجود جرحى بالإضافة لوجود معلومات عن شهداء آخرين جراء الغارة الجوية على مبنى قرب منطقة الديماس غربي دمشق.

وأضاف المرصد إلى أن المنطقة المستهدفة تقطنها شخصيات رفيعة المستوى من عسكريين وسياسيين.

الضربات الجوية الإسرائيلية علي الأراضي السورية

وقال، إن هذا القصف الإسرائيلي، هو العاشر على الأراضي السورية، منذ مطلع العام الحالي 2024، 7 منها جوية و3 برية، وأسفرت هذه الضربات عن إصابة وتدمير 27 هدفا ما بين مستودعات للأسلحة والذخائر ومقرات ومراكز وآليات.

كما أدت الضربات الصهيونية إلى استشهاد 31 عسكريا، وإصابة 9 آخرين منهم بجروح متفاوتة.

 

موضوعات متعلقة