اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

باراك: نتنياهو لا مانع لدية من المخاطرة بحيات الأسرى الإسرائيليين

رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي  أرشيفية
رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي أرشيفية

ذكرت صحيفة تايم أوف إسرئيل العبرية، أن رئيس وزراء الاحتلال الصهيوني السابق " إيهود باراك، هاجم " بنيامين نتنياهو" رئيس وزراء الاحتلال الحالي، قائلًا إنه لا مانع لديه بالمخاطرة بحيات الأسرى الإسرائيليين لدي حماس.

ووصف "باراك"، نتنياهو بــ الأناني الذي يحب أن يظهر قويًا أكثر من الحصول على صفقة لتبادل المحتجزين ووقف الحرب لذلك هو مستعد للمخاطرة بحياتهم.

وجاءت هذه التصريحات بناء على تقارير، تفيد بأن صفقة إطلاق سراح المحتجزين مع الفصائل الفلسطينية قد تكون في متناول اليد بعد عودة وفد الاحتلال من كبار المسؤولين الأمنيين من المحادثات في باريس.

ودعا "باراك" للتظاهر احتجاجًا على الحكومة الإسرائيلية خاصة بعدما اشتبك المتظاهرون مع الشرطة في مسيرة مناهضة لنتنياهو في تل أبيب الليلة الماضية.

وقال "باراك": لابد من تظاهر 30 ألف مستوطن امام الكنيست ونصب الخيام حولها لمدة 3 أسابيع ليلًا ونهارًا، وعندما يتمّ إغلاق البلاد، سيدرك نتنياهو أن وقته قد انتهى وأنه لا ثقة فيه.