اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

انخفاض سعر الدولار في السوق الموازية بمصر إلى أقل من 50 جنيها

دولار
دولار

بعد صفقة رأس الحكمة وقرب الاتفاق مع الصندوق النقد الدولي، لأول مرة انخفاض سعر الدولار في السوق الموازية بمصر إلى أقل من 50 جنيها.

شهد سعر الدولار في السوق الموازية في مصر اليوم هبوطا كبيرا حيث وصل لأول مرة إلى أقل من 50 جنيها بعد شهرين من الارتفاع المتتالي له،
حيث سجل سعر الدولار في السوق الموازية اليوم نحو 48 جنيها.

وصرح الدكتور فخري الفقي رئيس لجنه الخطة والموازنة بالبرلمان المصري ل"موقع اتحاد العالم الاسلامي" ان هذا الهبوط في سعر الدولار بالسوق الموازية يرجع إلى توقيع صفقة رأس الحكمة بين مصر والإمارات، والتي ستتيح تدفقات دولارية لمصر تصل الى 35 مليار دولار، إلى جانب ما أعلنه رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي عن قرب توقيع اتفاق مع الصندوق النقد الدولي وحصول مصر على نحو 7 مليار دولار اخرى.

وأشار إلى أن التوجيهات التي أصدرها رئيس الوزراء المصري اليوم بالافراج عن السلع الموجودة في الجمارك ووضع جدول زمني لها، سوف يؤدي الى استمرار انخفاض سعر الدولار في السوق الموازية إلى أقل من ذلك.