اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

بث مباشر.. الرئيس السيسي يشارك في احتفالية عيد الفطر مع أسر وأبناء الشهداء

احتفال عيد الفطر
احتفال عيد الفطر

يقدم " اتحاد العالم الإسلامي" بث مباشر من فعاليات احتفال الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الفطر المبارك مع أسر وأبناء الشهداء.

يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، احتفالية العيد مع أبناء الشهداء وأبطال القوات المسلحة، وذلك في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث إنه من المفترض أن يكون هناك تكريم لـ أبناء الشهداء وأبطال القوات المسلحة.

واصطحب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فور وصوله، عددًا من الأطفال أبناء الشهداء، إلى مقر احتفالية عيد الفطر المبارك، تمهيدا لبدء الاحتفالية التي تشهد تكريم العديد من أسر الشهداء.

وأدى الرئيس السيسي صلاة عيد الفطر المبارك في المركز الثقافي الإسلامي (مسجد مصر)، كما حرص على أداء شعائر عيد الفطر وسط عدد من الحضور.

ومن المقرر أن تشهد الحفل فيلمًا تسجيليًا، وتقديمًا لأغنية العيد من المطرب أحمد سعد فضلا عن كورال أطفال أغنية للشهداء.