اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

انطلاق النسخة ال46 من معرض الكتاب الإسلامي بالكويت

انطلقت اليوم الأحد فعاليات النسخة ال 46 من معرض الكتاب الإسلامي تحت شعار (وعي يتشكل) بمشاركة ما يتجاوز 120 جهة ودار نشر من مؤسسات حكومية وجمعيات نفع عام وجهات تعليمية في 11 دولة خليجية وعربية إضافة إلى تركيا وبريطانيا.
وقال رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي، المنظمة للمعرض، الدكتور خالد المذكور على هامش الافتتاح إن معرض الكتاب الإسلامي يتطور في كل عام مجاريا التطور التقني وتحديثات الطباعة.
واضاف أن طوال الأعوام ال 46 من عمر معرض الكتاب الإسلامي تغيرت أشكال الطباعة وانظمة النشر وغيرها لذلك تميز هذا المعرض بإدخال أنماط التقنيات الحديثة التي تخاطب عقلية الطفل وهذا ما ينص عليه النظام الأساسي للجمعية موضحا أن إصدار الكتب وتوزيعها تعد من اساسيات عمل الجمعية والتي توجت باقامة المعرض بشكل سنوي.
وبين أن المعرض يتضمن فعاليات عدة منها ما يعنى بأنشطة الطلبة التعليمية والتثقيفية وغيرها معربا عن شكره للجهات الرسمية المشاركة وعلى رأسهم وزارة الإعلام في رعايتها للمعرض ولوزارة الداخلية على تسهيل اجراءات وتذليل الصعاب امام الوفود للمشاركة في المعرض ال46.