اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

موسم الحج 2024.. «السياحة» انطلاق آخر رحلات الحجاج البرية غدا

الحج البري
الحج البري

موسم الحج 2024.. كشفت وزارة السياحة عن الانتهاء، من تسيير رحلات الحج السياحي البري، غدا الخميس 6 يونيو الجاري، ومن المتوقع استمرار رحلات طيران حجاج السياحة حتى 11 يونيو الجاري.

موسم الحج.. وأشارت وزارة السياحة أنه انطلقت أولى رحلات الطيران للحج السياحي لموسم حج 1445هـ الثلاثاء 28 مايو الماضي، وتم تسيير 44 رحلة طيران الى جدة والمدينة المنورة حتى أمس الثلاثاء 4 يونيو الجاري، تحمل 4127 حاجًا.

موسم الحج.. وأكدت وزارة السياحة والآثار مواصلتها ومتابعتها لسير رحلات الحج السياحي بجميع برامجه، حيث أوضحت رئيس مكتب شئون الحج السياحي، سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة، أن هناك لجان من مفتشي الإدارة المركزية متواجدة على مدار الساعة بالمطارات المصرية المختلفة.

موسم الحج.. وأوضحت الوزارة أنه قد تم تشكيل لجنة أخرى متواجدة حالياً خلال فترة الحج بمطار الملك عبد العزيز بمدينة جدة، واستحداث لجنة في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، هذا الموسم وذلك بهدف استقبال وتوديع حجاج السياحة وتقديم الدعم اللازم لهم وحل أي عقبات قد تواجههم وتسهيل إجراءات وصولهم وإقامتهم في الأراضي المقدسة وبما يضمن سلامة وراحة الحجاج.

موسم الحج.. ولفتت وزارة السياحة، بلغ عدد حجاج السياحة لرحلات الطيران والنقل البري الذين غادروا البلاد إلى الأراضي المقدسة حتى 4 يونيو الجاري، 8602 حاج، وتم الاطمئنان على وصولهم وتسكينهم بأماكن إقامتهم بمكة المكرمة والمدينة من قبل لجان الوزارة المتواجدة حالياً بالأراضي المقدسة.

موسم الحج.. ويشار إلى أن بدأت لجان الوزارة الإشراف على برامج الحج السياحي، السفر للأراضي المقدسة يوم الخميس الماضي الموافق 30 مايو، وتواصل باقي اللجان السفر خلال الأسبوع الجاري.