اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
فى واحدة من ابشع المجازر الإسرائيلية : عشرات الشهداء والمصابين في غارة على خيام النازحين بخان يونس رئيس الوزراء الفلسطيني يترأس اجتماع لجنة الطوارئ الحكومية لمعالجة آثار عدوان الاحتلال الإسرائيلي واشنطن تطالب إسرائيل بتسريع التحقيق في مقتل أمريكية بالضفة كيربي: حماس لا تزال العقبة أمام التوصل لاتفاق في غزة ألمانيا تفرض ضوابط مؤقتة على حدودها البرية أحاديث نبوية أخطأ المتطرفون فهمها.. المنظمة العالمية لخريجي الأزهر تحددها ”آكشن إيد”: أطفال غزة يطالبون بالعودة إلى مدارسهم للتعلم بدلا من العيش فيها مرصد الأزهر: زيف أهداف الك.يا.ن ووح.ش.ية جر.ائ.مه دفعت بعض جنوده لإعلان التمرد على قادته ”مقرري الأمم المتحدة” تدعو لانتداب لجان تحقيق مستقلة لرصد انتهاكات الاحتلال بحق النساء 150 طالب وافد يؤدون اختبارات العقيدة بالجامع الأزهر مميت مثل كورونا.. فيروس جديد يصيب الخفافيش وينتقل للبشر أوكرانيا تحذر إيران من عواقب تسليم صواريخ إلى روسيا

نائب رئيس جامعة الأزهر يعلن توفير الدعم المادي لشباب الباحثين بالمجالات العلمية

نائب رئيس جامعة الأزهر
نائب رئيس جامعة الأزهر

أعلن الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية؛ دعم الجامعة الكامل للباحثين في مختلف المجالات العلمية.

جاء ذلك خلال كلمته في افتتاح فعاليات المؤتمر الدولي المجمع لأقسام طب المخ والأعصاب بكليات الطب بالقاهرة ودمياط وأسيوط، الذي يقام برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة.

وأكد أن الاهتمام بالبحث العلمي والنشر الدولي يقع في مقدمة اهتمام قيادة الجامعة برئاسة فضيلة الدكتور سلامة داود بجانب الاهتمام بالعملية التعليمية وخدمة المجتمع.

وأعلن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أن الجامعة بهذا الشأن توفر الدعم اللازم لأعضاء الهيئة المعاونة للسفر لمدة ثلاثة شهور؛ طلبًا للعلم في أوروبا وأمريكا.

وأشاد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بالنشاط العلمي الكبير الذي تشهده مختلف الأقسام الطبية، والذي أسهم في رفع راية الجامعة في جميع المحافل العلمية على مستوى العالم.

وفي ختام كلمته دعا نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث للمؤتمر الدولي المجمع لأقسام طب المخ والأعصاب بكليات الطب بجامعة الأزهر بالتوفيق والنجاح.

موضوعات متعلقة