اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

نقيب الأشراف بمصر يدين بيان حركة الايجور بشأن التضامن مع الاحتلال الإسرائيلي

حركة ايجور العالمية شذت عن الإجماع الإسلامي وخانت مبادئ الدين الإسلامي الحنيف

أدان نقيب الأشراف في مصر ووكيل البرلمان المصري السابق ورئيس اللجنة الدينية الأسبق في مجلس الشعب المصري بشدة البيان الذي أصدرته حركة ايجور العالمية والذي تضمن تضامنها مع إسرائيل في عدوانها البربري والوحشي على غزة وقتل الأطفال والنساء والشيوخ ووصفها لحركة حماس وهي حركة المقاومة الفلسطينية بأنها حركة إرهابية.

وقال السيد الشريف في تصريح خاص لـ «اتحاد العالم الاسلامي» إن هذه الحركة شذت عن الإجماع الإسلامي وعن قرار منظمة التعاون الإسلامي والذي عقد بجده مؤخرًا وأدان بكل وضوح وصراحة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة؛ فلا يمكن لمثل هذه الحركة أن تحسب على الإسلام والمسلمين ولكنها تحسب على الطرف المعتدي الذي يعتدي على مقدسات الإسلام والمسلمين.

وقال السيد الشريف: إننا لم نسمع يوما ما لهذه الحركة أي إدانة أو استنكار لاعتداءات إسرائيل على المسجد الأقصى وتدنيسه، وأنا أقول لهذه الحركة ومن ينتمون إليها ومن ينتسبون إليها عودوا إلى صوابكم عودوا إلى الطريق الصحيح المستقيم ساندوا الحق ضد الباطل، وانصروا المظلوم ضد الظالم.