اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
المناظرة الأمريكية.. هاريس وترامب في مواجهة معركة الثقل السياسي الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم تحصل على صفة الشراكة الدائمة مع منظمة الأمم المتحدة لتحالف الحضارات واشنطن المتفرجة.. كيف تعزز المصالح الأمريكية استمرار الصراع في غزة؟ الانتخابات الأردنية تحت وطأة الأزمات.. نداء للأمل وسط الغضب الشعبي والوضع الاقتصادي الصعب مدير سابق لنزع السلاح وسلمية الطاقة النووية.. من هو السفير تميم متحدث الخارجية الجديد؟ نتنياهو على المحك.. حرب غزة ومخاطر السقوط السياسي فى واحدة من ابشع المجازر الإسرائيلية : عشرات الشهداء والمصابين في غارة على خيام النازحين بخان يونس رئيس الوزراء الفلسطيني يترأس اجتماع لجنة الطوارئ الحكومية لمعالجة آثار عدوان الاحتلال الإسرائيلي واشنطن تطالب إسرائيل بتسريع التحقيق في مقتل أمريكية بالضفة كيربي: حماس لا تزال العقبة أمام التوصل لاتفاق في غزة ألمانيا تفرض ضوابط مؤقتة على حدودها البرية أحاديث نبوية أخطأ المتطرفون فهمها.. المنظمة العالمية لخريجي الأزهر تحددها

بعد استيلاء الحوثيين على سفينه اسرائيليه

محمد العرابي
محمد العرابي

أكد وزير الخارجية المصري السابق على عملية توسيع الصراع في المنطقة بسبب عدوان إسرائيل على غزة.

أعلن "محمد العرابي"وزير الخارجية السابق أن إستلاء جماعة الحوثيين اليمنية على سفينة شحن إسرائيليه جنوب البحر الأحمر واقتيادها إلي ميناء غرب اليمن هو نقطة البداية في توسيع الصراع في منطقة الشرق الأوسط بسبب عدوان إسرائيل المستمر على غزة وعدم وقف إطلاق النار وتوصيل المساعدات الإنسانية إلي الفلسطينيين في غزة وقال وزير الخارجية المصري السابق محمد العرابي في تصريح لموقع إتحاد العالم الإسلامي، إن ما حدث بالأمس يعد بداية لتوسيع الصراع وهو ما حذرت منه مصر ودول عديدة منذ إندلاع هذا العدوان الإسرائيلي وأستمراره لمده 40 يومًا، إلا إن الولايات المتحدة الامريكية ودول الإتحاد الإوروبي، لم تستمع إلى هذه التحذيرات ولم تتعامل معها بجدية وأيضا لم تنفذ قرار مجلس الأمن الأخير.


وأنه من المتوقع أن تقع حوادث أخرى مماثلة مثل هذه الحادثة وغيرها مما يتطلب من المجتمع الدولي ومجلس الأمن بإعتبارة مسؤول عن حفظ الأمن والسلم الدوليين أن يتحرك ويجبر إسرائيل على وقف إطلاق النار وحماية المدنيين في قطاع غزة.