اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
إصلاحات جذرية في إيران.. إنهاء مضايقات شرطة الأخلاق وتخفيف رقابة الإنترنت مرصد الأزهر: حركة الشباب الإر.ها.بية تحاول إثبات وجودها في ظل تحركات الحكومة الصومالية ضدها نتنياهو وساعر.. صفقة لتغيير موازين القوة في الجيش والحكومة الإسرائيلية مباحثات مصرية أمريكية بالقاهرة لوقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الأسرى جنوب السودان يقترب من استئناف تصدير النفط.. جهود مشتركة لإعادة الانتعاش الاقتصادي عبر خط الأنابيب حماس والحوثيون.. غزل وتحالفات جديدة وسط حرب متصاعدة في المنطقة خسوف جزئي للقمر.. هذه المناطق بالعالم تراه ٤ ساعات غدًا اقتراح منقح.. جهود أمريكية مكثفة لتأمين هدنة في غزة وإطلاق سراح الرهائن مسؤولة أممية تشيد أمام مجلس الأمن بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة قطر تؤكد أن الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني مثال صارخ لتردي وغياب سيادة القانون مقررة أممية: شاهدنا رعب الإبادة الجماعية في غزة منذ اكتوبر الماضي إدانة لمحاولة اغتيال رئيس جزر القمر.. منظمة التعاون الإسلامي تتضامن مع استقرار الدولة

تكريم رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية.. ورسالة شكر لموقع اتحاد العالم الإسلامي

أقامت منظمة الشعوب والبرلمانات العربية، حفل تكريم للدكتور عبد العزيز حماد رئيس المنظمة لحصوله على المركز الثامن في بطولة العالم لكمال الأجسام في إسبانيا والتي أقيمت ببرشلونة مؤخرًا.

وأقيم حفل التكريم بنادي حرس الحدود بحضور عدد كبير من قيادات المنظمة منهم المستشار رضا شوكت مساعد أول وزير العدل والمستشار حسن أبو الوفا رئيس محكمة الجنايات والمستشار عبد الله البنداري والدكتور الوزير مصطفى هدهود محافظ البحيرة السابق.


وحضر الحفل وزير الأوقاف السوداني، والدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام للتعاونيات، والمهندس باسم الخواص نائب رئيس حزب الاتحاد وعضو مجلس الشيوخ، والمهندس عثمان حماد والمهندس أحمد سامي رئيس حزب بداية، والمهندس هشام حماد رجل الأعمال والدكتور حاتم الشويخ نائب رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي واللواء محمد موسى والمحاسب حسن صادق حماد.


وأكد عبد العزيز حماد رئيس منظمهدة الشعوب والبرلمانات العربية أنه لا يشعر بطعم هذا التكريم والفوز بسبب الأحداث المأساوية التي يمر بها الشعب الفلسطيني بغزة، واستمرار العدوان الإسرائيلي البربري والوحشي والذي أسفر عن سقوط أكثر من 15000 شهيد نصفهم على الأقل من النساء والأطفال والشيوخ.

وأكد عبد العزيز حماد رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية أن المنظمة تعد الآن قافلة مساعدات بالجهود الذاتية لإرسالها إلى أبناء غزة عبر الهلال الأحمر المصري مشاركة وتضامنًا منّا في تخفيف الكارثة عن الفلسطينيين في قطاع غزة.

تحية لموقع اتحاد العالم الإسلامي


وحيا عبد العزيز حماد رئيس منظمة الشعوب والبرلمانات العربية موقع اتحاد العالم الاسلامي، قائلًا: هذا الموقع يتسم بالصدق والمصداقية والأمانة في نقل كل ما يدور والذي يعد منبرًا صحفيًا جديدًا ليس لجميع أبناء الأمة الإسلامية فقط، ولكن لجميع أبناء العالم الذين يتشوقون إلى منبر يتعرفون من خلاله على صحيح الدين الإسلامي، وأهدافه، ومبادئه، وثوابته، وأيضا ينقلون من خلال هذا الموقع شعورهم وإحساسهم تجاه الدول الإسلامية والدين الإسلامي.