اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

موقع اتحاد العالم الإسلامي يشيد بمبادرة شباب من أجل أحياء الإنسانية

 محمود نفادي
محمود نفادي

أشاد الكاتب الصحفي محمود نفادي رئيس تحرير موقع اتحاد العالم الاسلامي بالمبادره الجديده التي اطلقها منتدى شباب العالم تحت مسمى" شباب من اجل احياء الانسانية
وقال الكاتب الصحفي محمود نفادي رئيس اتحاد موقع العالم الإسلامي بعد ان تلقى دعوه لإنضمام اتحاد العالم الاسلامي إلى هذه المبادره وإلى الأزرع الإعلامية الداعمة لهذه المبادره ونشر أخبارها وأنشطتها.


يذكر ان هذه المبادره تأتي بهدف توحيد الجهود الدولية والشبابية في مواجهة التحديات وتعزيز المساعدة نحو تحقيق السلام العالمي وترسيخ قواعد بناءة بداية من حماية ضحايا الحروب والنزاعات في كل مكان دون النظر لعرق أو جنس أو دين وصولا إلى تحقيق السلام والعدالة في دول العالم.


وانطلقت فعاليات المبادره على مدار ثلاثة أيام في مدينة شرم الشيخ الأسبوع الماضى وتضمنت مجموعة جلسات حوارية تفاعلية لجميع المشتركين بالإضافة لعدد من الفعاليات واللقاءات وفي اطار حرص منتدى شباب العالم على تقديم الدعم لإحلال السلام في كافة ارجاء العالم والإ يمان بأن السلام لابد من استحقاقة وأن للحرب أن تضع أو زارها.

وفي السياق ذاته صرح الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه المصري أن هذه المبادره الجديده تمثل انطلاق كبرى لمنتدى شباب العالم في نشر مبادئ السلام والتنمية والإبداع بين شباب العالم.