اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

بقنابل الغاز والرصاص.. الاحتلال الإسرائيلي يهاجم المصليين بالقدس

الاحتلال الإسرائيلي
الاحتلال الإسرائيلي

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي حي وادي الجوز بالقدس، اليوم الجمعة، وأصيب عشرات المصلين الفلسطينيين بالاختناق.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، ورشت المصلين بالمياه الكيميائية العادمة.


باشرت قوات الاحتلال منذ ساعات الصباح الأولى، بفرض إجراءاتها العسكرية المشددة عبر إغلاق بوابات المسجد، ومنعت مئات المواطنين من الدخول لأداء فريضة الصلاة.


جرائم الاحتلال الإسرائيلي


وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي هجمات وحشية على قطاع غزة، وتحولت منازل الفلسطينين إلى مقابر جماعية لهم.


يرتكب الكيان الصهيوني جريمة الإبادة الجماعية بحق المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة بالضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس الشرقية، ويدمرون منازل آلاف المواطنين والمؤسسات والمنشآت، مستخدمين أسلحة محرمة دوليًا ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، مثل الفسفورية والعنقودية وغيرهما.

موضوعات متعلقة