اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
المناظرة الأمريكية.. هاريس وترامب في مواجهة معركة الثقل السياسي الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم تحصل على صفة الشراكة الدائمة مع منظمة الأمم المتحدة لتحالف الحضارات واشنطن المتفرجة.. كيف تعزز المصالح الأمريكية استمرار الصراع في غزة؟ الانتخابات الأردنية تحت وطأة الأزمات.. نداء للأمل وسط الغضب الشعبي والوضع الاقتصادي الصعب مدير سابق لنزع السلاح وسلمية الطاقة النووية.. من هو السفير تميم متحدث الخارجية الجديد؟ نتنياهو على المحك.. حرب غزة ومخاطر السقوط السياسي فى واحدة من ابشع المجازر الإسرائيلية : عشرات الشهداء والمصابين في غارة على خيام النازحين بخان يونس رئيس الوزراء الفلسطيني يترأس اجتماع لجنة الطوارئ الحكومية لمعالجة آثار عدوان الاحتلال الإسرائيلي واشنطن تطالب إسرائيل بتسريع التحقيق في مقتل أمريكية بالضفة كيربي: حماس لا تزال العقبة أمام التوصل لاتفاق في غزة ألمانيا تفرض ضوابط مؤقتة على حدودها البرية أحاديث نبوية أخطأ المتطرفون فهمها.. المنظمة العالمية لخريجي الأزهر تحددها

في وداع عام 2023 الدم الفلسطيني لعنه تطارد عصابات الاجرام الصهيوني

الصحفي المصري عمر عبد الجواد
الصحفي المصري عمر عبد الجواد

تحت هذا العنوان كتب الصحفي المصري عمر عبد الجواد رئيس القسم الديني بجريدة الجمهورية في الصفحة الإسبوعية الدين للحياة،
اننا نودع عام 2023 وان هذا العام يرسم صورة للخراب والدمار الشامل في غزة ونطوي صفحات هذا العام وهي ملطخة بدماء الأبرياء من أبناء فلسطين دون تفرقة بين شباب وشيوخ ونساء وأطفال.


وقال الكاتب اننا نطوي صفحات هذا العام وقد دمرت إسرائيل المنازل على رؤوس ساكنيها حتى المساجد والكنائس لم تسلم من عدوانهم بل امتدت إلى المستشفيات فلم يرحموا الأحياء ولم يتركوا للمصابين فرصة تتعلق باسباب الحياة.
ان العالم كان يحتفل منذ ايام باليوم العالمي للطفل وتقام الفعاليات في المنظمات والهيئات الدوليه التي تدعي انها راعيه لحقوق الاطفال العالم بينما كان قادة تلك المنظمات ياتون بكلمات على انجازتهم في رعاية الاطفال وكانوا اطفال غزة يتعرضون لابشع حرب اجرامية في التاريخ وتم ضربهم باسوء أسلحة محرمة دوليا.


وحينما كانت التصفيق يملا جنابات قاعات الاحتفال بيوم الطفل العالمي كان هدير دم الطفل الفلسطيني يجري على أرض غزة
اننا نودع عام 2023 والدم الفلسطيني لعنه تطارد عصابات الاجرام الصهيوني وان العالم لا يجب ان يتسامح ويصمت امام هذه الجرائم التي ارتكبت في حق اطفال غزة من جانب إسرائيل وقادتها المجرمين الإرهابيين وبمساعدة الشيطان الاكبر الولايات المتحدة الأمريكية