اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات منظمة التعاون الإسلامي يهنئ بابا الكنيسة المصرية بعيد الميلاد

الدكتورعمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات و تليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامى
الدكتورعمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات و تليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامى

بعث الدكتورعمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الكنيسة بالإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وجاء نص البرقية، "يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن منسوبي اتحاد اذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الاسلامي وأعضاءه من سبعة وخمسين دولة عربية وإسلامية أن أتقدم لقداستكم، ولجميع الإخوة المسيحيين بخالص التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة عيد الميلاد المجيد، سائلًا الله عز وجل أن يجعله عام خير وبركة على جمهورية مصر العربية وسائر أرجاء المعمورة".

موضوعات متعلقة