اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

المصرية هنا جودة: جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي أفضل حافز قبل باريس 2024

المصرية هنا جودة
المصرية هنا جودة

عبرت المصرية هنا جودة لاعبة منتخب مصر والنادي الأهلي لتنس الطاولة، عن فخرها واعتزازها بالفوز في فئة "رياضي ناشئ عربي حقق نجاحات متميزة في المجال الرياضي في جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، مؤكدة أنه دافع لها لتحقيق المزيد من النجاحات الفترة المقبلة.


وحصدت هنا، المركز الأول في تصويت الجمهور، لمبادرة دعم ورعاية وتكريم الرياضيين الناشئين العرب المبدعين، التي أطلقت لأول مرة هذه النسخة، ضمن 6 رياضيين فائزين من مختلف الدول العربية والرياضات من أصحاب الإنجازات القارية والدولية.


وأكدت هنا، أن فوزها بجائزة أفضل رياضي ناشئ في جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي، بمثابة حافز كبير لها لبذل مزيد من العطاء والوصول إلى طموحات أعلى.


وترشحت هنا، المصنفة الثانية عالميًا في تنس الطاولة تحت 17 سنة، لهذه الجائزة بعد حصولها على الميدالية الذهبية لبطولة العالم لتنس الطاولة للشباب فئة المختلط “تونس 2022” وذهبية وفضية بطولة العالم لتنس الطاولة للشباب “البرتغال 2021”.
وقالت: "مؤكد أن يكون هذا التكريم دافعا إيجابيا لي ولكل زملائي الفائزين كي نبذل مزيدا من الجهد، خاصة ونحن في مستهل مسيرتنا الرياضية".


وأضافت: "كما أن توقيت التكريم بهذه الجائزة في نفس عام دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" يعتبر حافزاً في حد ذاته، على اعتبار أن الأولمبياد هي هدفي القادم".


وقالت: "أسعى منذ العام الماضي للتحضير بقوة للمشاركة في الأولمبياد التي تأهلت إليها بالفعل، وخلال الفترة الماضية خضت أكثر من بطولة وحققت فيها نتائج وإنجازات مشرفة، وجاءت الجائزة لتتوج هذه الجهود وتحفزني للوصول إلى طموحي".


وأكدت، أنه رغم صعوبة المنافسة في الأولمبياد في ظل مشاركة كبير تقتضي خوض تصفيات بين أفضل 128 لاعبة على مستوى العالم، لكن المشوار بالنسبة لها ما زال طويلا، وتحقيق الطموحات ممكنة.