اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

”صدفة مع السلطان” تقود فتاة عمانية إلى الشهرة

سامية الظهورية
سامية الظهورية

قادت "الصدفة" فتاة عُمانية لتصبح من المشاهير في السلطنة؛ إذ تم تداول صور ومقاطع فيديو لها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب سيل من عبارات الإعجاب.

وفي التفاصيل، شاهد العُمانيون مواطنتهم سامية الظهورية في صورة بمعيّة سلطان عُمان هيثم بن طارق خلال زيارته إلى محافظة مسندم التي بدأت يوم أمس الأحد، وظهر وهو يبادلها التحية.

وكانت الظهورية، تقف على جانب الطريق حاملةً هاتفها النقال لالتقاط صورة للسلطان لحظة مرور سيارته، قبل أن تفاجَأ بانتشار صورة لها تم التقاطها من الجهة المقابلة وتظهر فيها مبتسمةً وتحيي السلطان الذي ردَّ بالمثل.

وتم تداول الصورة على نطاق واسع بين العُمانيين في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تتضح هوية سامية بعد أن استضافتها بعض وسائل الإعلام المحلية لتتحدث عن تلك الصورة.

وأبدى نشطاء عُمانيون إعجابهم بعفوية مواطنتهم التي بدَت سعيدة جدًّا بتلك الصدفة، وقالت إنها لم تكن تتوقع أن تكون بهذا الموقف رغم استعدادها منذ أسبوع للمشاركة في استقبال السلطان هيثم في زيارته لمحافظة مسندم.

ونشرت المدونة العُمانية شذى الجابرية صورة سامية الشهيرة على موقع "إكس" (تويتر) سابقًا، وكتبت "الإحساس أعمق من المشاهدة .. ما يراه القلب لا تراه العين؛ ما يراه القلب أدوَم أثرًا، وأعمق أملًا !".

ورأى آخرون أنه لا مجال للصدف في هذه الأمور التي تستغل للترويج وتحسين الحس الاجتماعي بين المواطنين والسلطان.