اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

‏الصحة الفلسطينية : 130 شهيدًا خلال 24 ساعة.. و400 بالضفة والقدس منذ طوفان الأقصى

اسعافات غزة
اسعافات غزة

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، خلال الساعات الأولى اليوم الخميس، عن أن جيش الاحتلال  الصهيوني ارتكب 15 مجزرة في القطاع، راح ضحيتها 130 شهيدًا، و170 جريحًا، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وتابعت الوزارة - في بيان صحفي اليوم - "أنه بموجب التحديث الأخير، ترتفع حصيلة الشهداء إلى 27840 والجرحى إلى 67317، منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من شهر أكتوبر الماضي.. موضحة أن هذا العدد لا يتضمن آلافًا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

"تضامن المنوفية": عبور شاحنتين محملتين بـ60 طن دقيق من معبر رفح إلى غزة

400 شهيد في الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر الماضي

وفي سياق أخر، ذكر مركز المعلومات الفلسطيني "مُعطى"، أن حصيلة الشهداء في الضفة الغربية والقدس المُحتلتين بلغت 400 شهيد منذ السابع من أكتوبر الماضي وحتى اليوم.

"الصحة الفلسطينية" تعلن ارتفاع حصيلة العدوان على غزة لـ27840 شهيدًا و67317 مصابًا


وكشف المركز أن 95 شهيدًا سقطوا في جنين، و74 في طولكرم، و54 في الخليل، و46 في نابلس، و38 في رام الله، و33 في القدس المحتلة، فيما استشهد 24 في طوباس، و16 في قلقيلية، و9 في بيت لحم، و8 في أريحا، و3 في سلفيت.


وتشهد الضفة الغربية والقدس تصاعدًا في عمليات المقاومة والتصدي للاقتحامات اليومية للاحتلال بالاشتباك والمواجهات.