اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

الكويت وبريطانيا تبحثان آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية

الكويت وبريطانيا
الكويت وبريطانيا

بحث الشيخ فهد يوسف سعود الصباح، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي، مع مستشار الدفاع الأول البريطانى للشرق الأوسط الفريق الركن أول الطيار مارتن سامبسون آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقالت وزارة الدفاع الكويتية في بيان لها أمس الأربعاء إن اللقاء جاء بمناسبة الزيارة الرسمية للمسئول البريطاني لدولة الكويت ويرافقه اللواء الركن بحري إدوارد الجرين مستشار الدفاع الأول البريطاني للشرق الأوسط الجديد.

وأضاف البيان أن الشيخ فهد اليوسف رحب في مستهل اللقاء بالضيوف، مشيدا بعمق العلاقات التاريخية وروابط الصداقة المتينة التي تجمع دولة الكويت بالمملكة المتحدة وتمنياته للجهود المشتركة بين البلدين المزيد من التطور والنماء والنجاح.

وتابع البيان إلى أنه تم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا والموضوعات ضمن محور الزيارة وبحث سبل تعزيز أواصر التعاون والعمل المشترك بين الجانبين لا سيما ما يتعلق منها بالجوانب الدفاعية.

حضر اللقاء وكيل وزارة الدفاع الشيخ الدكتور عبدالله مشعل الصباح وسفيرة المملكة المتحدة لدى البلاد بليندا لويس وعدد من كبار القيادات بوزارة الدفاع الكويتية والملحق العسكري البريطاني بالكويت.

موضوعات متعلقة