اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

لأول مرة منذ توليه الحكم...أمير الكويت يزور قطر غدا

أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح
أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح

قالت وسائل الإعلام الكويتية، اليوم الإثنين الموافق 19 فبراير 2024، بأن أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح والوفد الرسمي المرافق له سيتوجهون، غدا الثلاثاء إلى دولة قطر وذلك في زيارة دولة.

ويقوم أمير الكويت بزيارات خارجية يبدأها بالمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين، وتعد هذه الزيارات الأولى له منذ أن تولى الحكم في البلاد.

وتولى أمير الكويت السابع عشر الشيخ مشعل الأحمد مقاليد الحكم رسميا في ديسمبر الماضي.

ويسعى أمير الكويت السابع عشر الشيخ مشعل الأحمد إلى إجراء إصلاحات كبيرة بدأها بإقالة الحكومة وحل مجلس الأمة حيث قال في خطابه يوم التنصيب إن الحكومة والمجلس توافقا على الإضرار بمصالح البلاد.

وقال الشيخ مشعل الأحمد يوم الخميس الماضي، في مرسوم حل مجلس الامة، 'إنه تجاوز الثوابت الدستورية في إبراز الاحترام الواجب للمقام السامي، وتعمد استخدام عبارات ماسة غير المنضبطة'.