اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
ماذا حدث للسيدة آمنة عند ولادة النبي صلى الله عليه وسلم؟.. الدكتور علي جمعة يجيب «الصحفيين» المصرية تعلن موقفها من مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد غدًا مجمع اللّغة العربيّة بالشّارقة يوسّع جهوده للنّهوض بواقع اللّغة ”مجلس الإمارات للإعلام ” ينظم دخول نصف مليون عنوان إلى الدولة خلال النصف الأول وزير الخارجية الأمريكي: توافق بنسبة 90% على صفقة وقف إطلاق النار في غزة ما الأفضل الصيام شكرا لمولد النبي أم الإفطار فرحا بذلك؟.. الإفتاء توضح الساعة الحاسمة.. تقرير حقوق الإنسان الدولي يشعل مواجهة جديدة في السودان منظمة التعاون الإسلامي تدين بشدة مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في غزة مصر تدين بشدة قصف خيام النازحين في مواصي خان يونس مناظرة ترامب وهاريس.. معركة الكلمات والتكتيك والاستفزاز الشؤون الإسلامية السعودية تُقرِّر تدريب مؤذني المساجد ببرنامج جديد تعهدات عسكرية جديدة.. كوريا الشمالية تطور السلاح النووي لمواجهة أمريكا

السفارة الروسية: بريطانيا تحاول بدون أدلة تحميل السلطات الروسية مسؤولية وفاة نافالني

أليكسي نافالني
أليكسي نافالني

اتهمت السفارة الروسية لدى لندن، اليوم السبت الموافق 17 فبراير2024، وزارة الخارجية البريطانية بمحاولة تحميل السلطات الروسية المسؤولية عن وفاة المعارض الروسي أليكسي نافالني بدون أدلة.


وذكرت البعثة الدبلوماسية الروسية لدى لندن في تصريحات لوكالة أنباء "سبوتنيك " نُشرت اليوم السبت:" لقد استدعت الخارجية البريطانية مستشارا بالسفارة الروسية وأعربت له عن عدد من التقييمات المتحيزة وغير الواقعية للوضع المحيط بوفاة المواطن أليكسي نافالني"، لافتة إلى محاولة الجانب البريطاني بدون أدلة تحميل السلطات الروسية المسؤولية عما حدث مع نافالني.


وأوضحت البعثة الدبلوماسية الروسية:"أن الدبلوماسي الروسي، الذي تم استدعاؤه إلى وزارة الخارجية البريطانية فيما يتعلق بوفاة نافالني، أكد للجانب البريطاني أن محاولات التدخل في الشؤون الداخلية البحتة لروسيا غير مقبولة ".


وأكملت: " أن لندن منخرطة في تكرار التلميحات المنحازة المناهضة لروسيا حتى قبل الكشف الرسمي عن كل ملابسات ما حدث، سعيا وراء أهدافها الجيوسياسية التصادمية"، مؤكدة أنه جرى التأكيد على أن روسيا لديها أيضا الكثير من الأسئلة للندن لا سيما فيما يتعلق بموضوع التسميم المزعوم لنافالني في عام 2020.

موضوعات متعلقة