اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

مؤتمر أممي يناشد المجتمع الدولي لتكثيف الجهود لنجدة الفلسطينيين

أهالي غزة
أهالي غزة

حث مؤتمر أممي، اليوم الخميس، المجتمع الدولي على تكثيف جهود الإغاثة للشعب الفلسطيني في غزة مع إعطاء اهتمام أكبر للأطفال أصحاب الإعاقة.

جاء ذلك في اليوم الثاني من أعمال مؤتمر "زيرو بروجكت" والذي يستضيفه مقر الأمم المتحدة بالعاصمة النمساوية فيينا، بتنظيم من عدد من منظمات المجتمع المدني الدولية البارزة وبمشاركة وفود من مختلف الجمعيات في العالم.
وقام المؤتمر اليوم بتكريم إحدى الجمعيات الخيرية الفلسطينية لجهودها في رعاية اللاجئين في معسكرات الإيواء.
وشدد المشاركون في المؤتمر على ضرورة دمج أصحاب الإعاقة في المجتمع وتوفير فرص العمل الملائمة لهم وضمان معاملة لائقة تحفظ الكرامة وتنبع من المواثيق الدولية للمساواة وحماية حقوق الإنسان.
وتختتم أعمال المؤتمر غدا الجمعة، والذي شارك فيه عدة آلاف من قيادات منظمات المجتمع الدولي حول العالم وركزت المناقشات على إزالة كافة الحواجز وفتح فرص العمل أمام أصحاب الإعاقة.

موضوعات متعلقة