اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

” الدولى لرجال الأعمال” يلتقي وفد غرفة التجارة والصناعة الصينية ويناقش الفرص الاستثمارية وتوطين الصناعات في مصر

إلتقى أعضاء الاتحاد الدولي لرجال الأعمال العرب والأفارقة بالخارج ومكتبه التنفيذي برئاسة الدكتور علاء العيسوي بوفد غرفة التجارة والصناعة الصينية شندل الصينية
وناقش اللقاء أهم الفرص الاستثمارية بين الجانبين وتوطين الصناعات في مصر .
اكد الدكتور علاء العيسوي المدير التنفيذي للاتحاد الدولي لرجال الأعمال العرب والأفارقة بالخارج أن غرفة التجارة والصناعة الصينية بها صناعات متنوعة وتم في اللقاء المشترك التعرف على مجموعة المصانع والشركات بها وحجم التبادل التجاري بينها وبين مصر والذي يقدر ب 130 مليار يوان صيني .
وتم عرض الفرص الاستثمارية التي تهدف إلى توطين هذه الصناعات في مصر و تم الاتفاق على إنشاء مصانع لرجال أعمال من الصين و شراكات بين مكاتب خدمية صينية و الاتحاد الدولي لرجال الاعمال إلى جانب التبادل الصناعي و التجاري و توفير الفرص الاستثماريه للجانبين ( المصري و الصيني).

وشارك في اللقاء الدكتور علاء العيسوي المدير التنفيذي للاتحاد والمستشار علاء علام مستشار العلاقات الخارجية الصينية بالاتحاد الدولي لرجال الأعمال العرب والأفارقة بالخارج وا. أحمد شعبان وا.اسامة وا. مصطفى عطية واللواء محمد شعبان .
وفي نهاية اللقاء تم تكريم الاتحاد الدولي لرجال الأعمال العرب والأفارقة بالخارج من قبل الغرفة الصينية.